العشب الطبيعي من العشب الاصطناعي له مزاياه وعيوبه
- Jan 31, 2018 -

ولد العشب الاصطناعي في 60 'ق في الولايات المتحدة، فمن حياة منتجات الألياف الكيماوية البلاستيكية والمواد الخام المستخدمة طريقة اصطناعية من الحديقة. انها ليست مثل العشب الطبيعي يحتاج إلى استهلاك الأسمدة اللازمة والمياه وغيرها من الموارد، لتلبية كثافة عالية على مدار 24 ساعة من احتياجات الحركة، وصيانة الصرف بسيطة وسريعة، والتسطيح موقع ممتاز. ويستخدم العشب الاصطناعي على نطاق واسع في الهوكي والبيسبول والرجبي أماكن خاصة، كرة القدم، والتنس، والغولف وغيرها من الألعاب الرياضية من مجموعة القيادة العامة أو كطريقة لتجميل البيئة الداخلية.

مقارنة الأعشاب الطبيعية والاصطناعية في الطبيعة

في أواخر 80، وإدخال العشب الاصطناعي، حتى منتصف 90 للحصول على مساحة كبيرة من الترقية. جنبا إلى جنب مع المدرج البلاستيك، أصبح نموذجا نموذجيا للألعاب الرياضية المدرسية، لتحل محل عدد كبير من الملاعب الرياضية المزروعة في الأصل مع المروج الطبيعية. على الرغم من أن بسبب السلامة الرياضية، وخصائص الموقع والتوعية العامة، وتطبيق العشب الاصطناعي قد اقتصرت إلى حد ما، ولكن مع تطور العلم والتكنولوجيا، وقد تم ابتكار تكنولوجيا الإنتاج العشب الاصطناعي باستمرار وتحسينها. في الوقت الحاضر، والجيل السادس من العشب الاصطناعي مصنوعة من فتح صافي خيوط واحدة خيوط هو أقرب إلى الحديقة الطبيعية في مجال نسبة امتصاص الصدمات، وانتعاش الكرة المتداول وقيمة التوجيه، وحتى لديها المزيد من المزايا في بعض الخصائص. في سلامة ممارسة، والجيل الجديد من الألياف العشب الاصطناعي على طلاء السطح، البلمرة من المواد الخام تحسنت يمكن أن تقلل بشكل فعال خدوش الجلد والقدم التواء والإصابات الرياضية الأخرى. مزايا العشب الاصطناعي والمرج الطبيعي هي بارزة نسبيا، وأوجه القصور وأوجه القصور هي أيضا وجود موضوعي، يجب أن يستند اختيار الاستخدام على الوضع الفعلي للنظر بشكل شامل.


الأداء الرياضي مقارنة مع العشب الطبيعي، وعادة ما يبنى العشب الاصطناعي على موقع أكبر من ذلك بكثير، ومعامل الاحتكاك من الألياف الكيماوية في كثير من الأحيان أصغر من العشب شفرات العشب، في كرة القدم، وأداء سرعة الكرة سريع جدا، ومعدل انتعاش مرتفع جدا، وبالتالي زيادة السيطرة على الرياضيين الكرة صعبة.


ميزة العشب الاصطناعي نسبة إلى العشب الطبيعي هو أن توحيد الموقع ممتاز، ونعومة هو أفضل بكثير، وحالة الموقع بسبب المناخ والحفظ وعوامل أخرى يمكن تجنبها، والتي سوف تؤثر على المنافسة .

التباين الدقيق بين الحديقة الحقيقية والزائفة


تأثير البيئة على حالة الجو يتكون العشب الطبيعي من النباتات الخضراء، يمكن أن تمتص ثاني أكسيد الكربون من خلال عملية التمثيل الغذائي الفسيولوجية من التمثيل الضوئي، والإفراج عن الأكسجين، ويمكن أن تمتص ثاني أكسيد الكبريت، فلوريد الهيدروجين والأمونيا والكلور والغازات السامة الأخرى، ولعب دور تنقية الهواء. ويوجد في الحديقة الطبيعية تأثير واضح على الحجب على الغبار، وتبين البيانات المقاسة أن تركيز الغبار في الأرض العارية أعلى بمقدار 13 مرة من مساحة العشب في الرياح الثلاثة أو الأربعة. وتبين البحوث أن 25 متر مربع من العشب يمكن أن يكون الشخص امتصاص ثاني أكسيد الكربون الزفير، في الأكسجين، لتلبية العملية التنفسي البشري المطلوبة الأكسجين. العشب الاصطناعي مصنوع من البولي ايثيلين والبولي بروبلين، مثل المواد غير الحياة، لا يمكن تنفيذ الأنشطة الأيضية للنباتات الخضراء، وليس هناك تنظيم الكربون في الغلاف الجوي ودور التوازن الأكسجين. على الرغم من العشب الاصطناعي يمكن منع الغبار إلى حد ما، فإنه ليس لديه وظيفة امتصاص الغاز السام لتنقية الغلاف الجوي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن مستوى عملية منخفضة من الألياف العشب الاصطناعي غالبا ما يحتوي على الشوائب الكلور، في درجات حرارة عالية، وظروف أشعة الشمس القوية تتحلل والافراج عن الكلور، وتلف نوعية الهواء.


الآثار على المناخ السرير المسطح من العشب الطبيعي هو خليط الطمي، والهيكل لديه مسام كافية لتجميع المياه في عملية الري وهطول الأمطار، التي تلعب دورا في الحفاظ على المياه. عندما يكون المناخ حار، العشب العشب يستخدم الجذر لامتصاص المياه العميقة، من خلال تأثير النتح يأخذ بعيدا الحرارة الضخمة من المناطق المحيطة بها، ويقلل بشكل فعال درجة حرارة الأرض، ويضبط مجموعة معينة المناخ. هيكل العشب العشب من العشب الاصطناعي ويتكون من المطاط والخرسانة أو الأسفلت، والتي لا يمكن أن تلعب دور الحفاظ على المياه، لذلك لا يمكن أن تقلل من درجة حرارة السطح، وقدرته الحرارية صغيرة، مما يسبب درجة حرارة سطح الأرض أن يكون الكثير أعلى من درجة حرارة الهواء، وخاصة في الملعب المغلقة. عند الظهر في الصيف، العشب الاصطناعي يمكن ملاحظتها في الأرض بالقرب من سطح الهواء لديه تشويه ملحوظ من ظاهرة الحرارة. وتظهر البيانات التجريبية أن متوسط درجة حرارة سطح الحديقة الطبيعية أقل من درجة الحرارة 2 ℃ إلى 3 ℃ في درجة حرارة عالية فوق 30 ℃، في حين أن درجة حرارة سطح العشب الاصطناعي أعلى من درجة الحرارة 6 ℃ إلى 11 ℃، و درجة حرارة سطح العشب الاصطناعي يزيد من الواضح أعلى من العشب الطبيعي. في الصيف، درجة حرارة سطح العشب الاصطناعي عالية جدا، وإذا كان في هذا الوقت المستخدم مع الاحتكاك أكثر كثافة، ومنطقة الاتصال من الجلد سوف تكون مصابة بجروح خطيرة.


وتتحلل بقایا العشب الطبیعي الذي ینتجھ المنتج النھائي إلی المادة العضویة وتعود إلی التربة تحت تحلل الکائنات المجھریة في رواسب سیر بینغ. وأخيرا، يمكن إضافة خليط الطمي غير السمي المتبقي غير المؤذي إلى المادة العضوية ثم يستخدم لآخر.

بيئي


المكونات الرئيسية للعشب الاصطناعي هي مواد غير قابلة للتحلل، بعد 8-10 سنوات من الشيخوخة القضاء، وتشكيل طن من النفايات البوليمر عالية. في الخارج عموما من الشركة المهنية لاسترداد التدهور، ومن ثم تحقيق الاستخدام المتجدد للموارد، ويمكن استخدام المحلية كأساس لحشو هندسة الطرق. ومن الضروري أيضا إزالة الطبقة الأساسية المبنية من الأسفلت أو الخرسانة إذا تم تحويل الموقع إلى استخدامات أخرى.