الحديقة هو أيضا '' استبدال ''
- Feb 01, 2018 -

وبالمقارنة مع العشب الطبيعي، العشب الاصطناعي يحتاج صيانة دليل أقل، يمكن أن تتكيف مع المسابقات الرياضية المتكررة، لا تحتاج الري والقطع، وتكلفة منخفضة نسبيا.

في 80 'ق، العشب الاصطناعي اشتعلت فجأة في أندية كرة القدم الكبرى. ولكن بسبب تأثير ضعيف، سمعة العشب الاصطناعي أصبحت سيئة للغاية. وقد حظر هذا الفيفا، وأعاد النادي الكبير فتح الحديقة.

في السنوات الأخيرة، وظهور جيل جديد من العشب الاصطناعي، بحيث "السلع من صنع الإنسان" من المتوقع أن يعود إلى الملعب مصنوع من العشب الاصطناعي الجديد من الرمال الكوارتز والمطاط، والحديقة الطبيعية لينة وأكثر أمنا تحت البرد الظروف. اليوم، العديد من النوادي بدأت في استخدام العشب الاصطناعي. كما سمح الفيفا للملعب بتمهيد الحديقة. كأس اوروبا 2007، مرة واحدة تستخدم العشب الاصطناعي، ولكن ايفا أو القاعدة النهائية، يجب أن تكون على العشب الطبيعي، إلا تحت تأثير الظروف المناخية، العشب الطبيعي يمكن أن تحل محل العشب الاصطناعي.

في المجتمع العلمي، الحديقة الجديدة من صنع الإنسان تجذب العديد من الدراسات الإيجابية والسلبية. وقد أظهرت الدراسات السابقة أن إصابات في التواء في الكاحل والدموع الرباط الصليبي الأمامي لا تزيد مع التدريب أو اللعب على العشب، ولكن قد يزيد الألم المزمن في الرياضيين، وخاصة المراهقين. ولكن دراسة حديثة في اليابان وجدت أن اللاعبين الشباب، المدربين في الغالب في الملاعب العشب الاصطناعي، لم تزداد، سواء كانت حادة أو مزمنة. وترجع الزيادات المبلغ عنها سابقا في الأمراض المزمنة أساسا إلى الاستخدام المطول للعشب الاصطناعي في أي موسم ومناخ.

وبالإضافة إلى ذلك، وجدت بعض الدراسات أن صلابة العشب الاصطناعي يزيد من فرصة إصابة في الرأس عندما الأراضي الرياضي. ولكن دراسات أخرى أظهرت أن الجيل الثالث من العشب الاصطناعي هو أكثر "لينة" والمطاط الحشو يقلل من الاصطدام الرأس. ووفقا للباحثين في جامعة كارديف، فإن رئيس إصابة الرياضي يعتمد أكثر على نوعية المروج الطبيعية: العشب الطبيعي الجيد هو أكثر أمانا من العشب الاصطناعي، ولكن إذا لم يكن هناك حماية من العشب الطبيعي، ثم العشب الاصطناعي تسود.