فندق هو أكثر مناسبة لاستخدام العشب الاصطناعي
- Feb 01, 2018 -

ليس من الصعب أن تجد أن الفندق هو أكثر ملاءمة للعشب الاصطناعي من ملعب للجولف، وملعب للجولف هو أكثر ملاءمة للحديقة الحقيقية. ويمكن تفسير أسباب ذلك بثلاث طرق. واحد هو قاعدة المستخدمين، والآخر هو الأحذية، ثلاثة هي المستوى المهني.

كما تعلمون، الفندق ومشهد الغولف لمجموعات مختلفة من العملاء، ونزلاء الفندق ذاهبون لزيارة، والاجتماع هو في الغالب، وضيوف ملعب الغولف للعب. لذلك، يتكون ملعب الغولف من العشب الحقيقي، الفندق يجب اختيار العشب الاصطناعي كما الأرض.

وذلك لأن ملعب الجولف العشب الحقيقي هو أكثر من رائعة، لذلك الأحذية أو أحذية رياضية وعادة ما تكون غير مناسبة، لذلك بعض ملاعب الغولف المفروضة، يجب على الضيوف ارتداء أحذية الغولف مطعمة يسمح لإنهاء. كما أن الفندق يحتوي على ملعب للغولف، بل هو أيضا منشأة رياضية ترفيهية، لذلك لديه العشب الاصطناعي فوقه.

أساسا لأن العشب الاصطناعي ليس لديه متطلبات للأحذية، وانها أفضل الاستقرار، خدمة الحياة وطويلة نسبيا، بحيث يمكن لكل الضيوف المهتمين يشعر سحر الغولف، إلى حد كبير تحسين رضا ضيوف الفندق.

نقطة أخرى هي مناسبة للمستوى المهني ليست هي نفسها، العشب الاصطناعي هي مناسبة لكلا المهنية وغير المهنية، والعشب الحقيقي ليست مناسبة بشكل خاص للمهنيين غير المهنيين، وسهلة لترك خدوش عميقة على الموقع، فمن من الصعب إصلاح.

من جهة النظر أعلاه، العشب الاصطناعي هو أكثر ملاءمة للفنادق، وليس العشب الحقيقي، بغض النظر عن الضيوف على حق.