بداية، بسبب، ال التعريف، السلسلة الصناعية، بسبب، ال التعريف، الاصطناعي، الحشيش، ماركيت
- Feb 01, 2018 -

ومن المعلوم أن الاحتلال الأجنبي للبلاستيك العشب وهمية دخلت مرحلة تطوير مستقرة، سواء من المواد الخام، وتطوير المعدات والإنتاج لا يزال العشب، الحديقة البلاستيكية الطريق والمبيعات ومراكز التسوق ناضجة نسبيا، في عملية السوق المعياري، هناك هو سلسلة صناعية مثالية نسبيا والهيكل الصناعي.

بداية السلسلة الصناعية من البلاستيك سوق الحديقة وهمية
في الصين، منذ عام 1999، وإدخال العشب الاصطناعي، بضع سنوات، والبلد لا يقل عن 20 إنتاج المنزل على التوالي، بالإضافة إلى وكيل المحلي من العلامات التجارية الأجنبية، بدأت العشب الاصطناعي في الصين في التبلور، وقد شكلت تدريجيا الوظيفي سلسلة صناعية.

مع تعزيز العشب الاصطناعي في أوروبا والولايات المتحدة، وبحلول منتصف 90، بدأت الصين لإدخال العشب الاصطناعي. وقد قبلت بسرعة من قبل مختلف المنظمات الرياضية وتطورت بسرعة، وفتحت مقدمة لتطوير المراعي الاصطناعية في الصين. ووفقا للحركة في العشب الاصطناعي الصيني تعزز بسرعة استخدام المراعي الاصطناعية، وعدد كبير من العلامات التجارية الأجنبية في السوق الصينية، وفي مثل هذه البيئة، والصين تظهر تدريجيا المعدات الأجنبية القوية والدعم التقني، وإنشاء كبير قاعدة الإنتاج الحديثة من إنتاج الحديقة البلاستيكية وهمية، والمبيعات في الشركات في البلاد.

الميزات الجميلة تجعل الحديقة البلاستيكية وهمية تتطور بسرعة في الصين، على الرغم من أنها كانت شعبية في الصين 10، ولكن المستخدم يقبل ذلك في وقت قصير جدا. بالإضافة إلى الحرم الجامعي، وقد استخدمت العديد من المراكز الرياضية المهنية في الصين، مثل بكين وقوانغدونغ وجيانغسو، الحديقة البلاستيكية والأرض الرياضية الرئيسية تباعا.

لجعل العشب البلاستيك من الدول الأوروبية، والأداء العام للحديقة هو مادة بلاستيكية كاذبة من الصين، الحديقة البلاستيكية في الصين لمدة لا تقل عن 10 مرة، مع العشب الألياف البلاستيكية تحديثها باستمرار وتصنيع الآلات الابتكار، وتطوير الحديقة البلاستيكية في الصين هو جدا بسرعة.

أخبار ذات صلة