العشب الاصطناعي السوق يتطور بسرعة، الرائدة في اتجاه الموضة الرياضية
- Feb 01, 2018 -

في السنوات الأخيرة، العشب الاصطناعي في الاستقرار، صيانة الحديقة، وعدم الانزلاق، والمظهر واللون وهلم جرا قد تحسنت كثيرا، والحديقة الطبيعية تقترب. لذلك، هو أكثر وأكثر استخداما في المسابقات الدولية.

العشب الطبيعي، تحتاج مثل التقليم والري والتسميد، وعادة ما تستخدم 2-4 سنوات من الحياة الطبيعية حياة العشب الاصطناعي حوالي 8 سنوات إلى 12، والحاجة إلى إزالة منتظمة من الحطام السطح، وملء موحد من العشب ينبع تستقيم ، والتفتيش الشامل السنوي، من تكلفة دورة الحياة الشاملة، العشب الاصطناعي أقل بكثير من الحديقة الطبيعية، مزيد من خفض التكاليف.

العشب الطبيعي يمكن أن تحمل مجموعة محدودة من الاستخدام لا أكثر من خمس مباريات في الأسبوع، والأمطار والثلوج لا يمكن إلا أن يؤجل. وفي الوقت نفسه، العشب الطبيعي ليست مناسبة لكثير من الأنشطة غير التنافسية، مثل مساحة كبيرة من الأنشطة العامة، تسبب العشب ضررا كبيرا. العشب الاصطناعي يمكن استخدامها على مدار اليوم، وذلك باستخدام تردد غير محدود، ويمكن أيضا أن تستخدم لرياضة البيسبول وغيرها من الألعاب الرياضية. ويمكن أيضا ترتيب بعض الأنشطة الجماعية أو المعارض الكبيرة على العشب الاصطناعي، ولكن الالتفات إلى وزن الحديقة والزائد على المدى الطويل.

المواد المساعدة في بناء العشب الاصطناعي هي أيضا مهمة جدا، والتي تؤثر بشكل مباشر على زرع نوعية العشب الاصطناعي. اختيار الغراء يختلف عن الداخلية والخارجية للماء اختيار الغراء الأداء، المضادة-- الأشعة فوق البنفسجية القياسية هي أيضا مختلفة. خصائص الشد من الموصلات المحلية ليست مثالية ويتم كسر بسهولة. ومع ذلك، فإن متطلبات البناء صارمة جدا. على الرغم من أن تكلفة الاستثمار مقدما عالية، ولكن يمكن أن توفر الكثير من أموال الصيانة.

مع التطور القوي لصناعة الرياضة في الصين، أصبح ملعب العشب الاصطناعي رمزا للمرافق الرياضية الحديثة في الصين. في السنوات الأخيرة، العشب الاصطناعي في الملاعب الرياضية المدرسية، رياض الأطفال إلى جميع أنحاء البلاد أماكن الترفيه. وأعتقد أنه في المستقبل القريب، العشب الاصطناعي ممتازة مع أدائها الممتاز في حياتنا، مما يؤدي الاتجاه الجديد للحركة