يستخدم العشب الاصطناعي على نطاق واسع لتصبح السوق التركيز
- Feb 01, 2018 -

العشب الاصطناعي من بداية التنمية إلى الآن، تدريجيا في حياة الناس، في الصين وحتى في السوق العالمية لديها موقف محوري، واختيار الناس من الحديقة الطبيعية تحولت ببطء إلى العشب الاصطناعي. وبالمقارنة مع العشب الطبيعي، العشب الاصطناعي يتأثر تقريبا من الطقس، ويمكن استخدامها في الهواء الطلق في جميع الأحوال الجوية، في الحفاظ على بسيطة نسبيا، ومدخلات لمرة واحدة، يمكن أن يكون استخدام على المدى الطويل، مزايا صيانة الحديقة المعلقة. وفي الوقت نفسه، مرونة والملمس والعشب الطبيعي ليست قابلة للمقارنة، ولكن أيضا القضاء على "الظلم" الطبيعي، كل هذا يجعل العشب الاصطناعي قد تلقى اهتماما لم يسبق له مثيل، وذلك في سوق اليوم يعتمد على نطاق واسع.


الآن العشب الاصطناعي ليس فقط مشى في الملاعب الرياضية الكبيرة والمدارس والوحدات التنظيمية وغيرها من الأماكن العامة، ولكن أيضا مشى في المجتمعات الرئيسية والبناء. حتى بعض السكان لأن بطانية العشب من صنع الإنسان لا يمكن إلا أن عدم الانزلاق والغبار وسهلة التنظيف، أربعة مواسم الخضرة، وهلم جرا، وبدأت الآن لتصبح سكان لوازم الديكور والأثاث المنزلي، شرفة تخضير الزينة. لذلك، العشب الاصطناعي هو الآن استقبالا حسنا من قبل الجميع، وهذا هو يستمر المصنعين العشب الاصطناعي المحلي في الظهور، والتطور السريع للسبب في هذه الصناعة.


ويستند العشب الاصطناعي على الحركة الحديثة للراحة من تصميم الموقع وتصنيعه، فإنه يقلد تماما الحديقة الطبيعية، وتسليط الضوء على الأداء المضادة للأشعة فوق البنفسجية، ومقاومة التآكل وتأثير صلابة، أكبر مجموعة من تنطبق على مجموعة متنوعة من الرياضات الموقع. من الملاعب المنافسة المهنية إلى أماكن التدريب الجماعي وكذلك ملعب المدارس الكبيرة والمتوسطة، الملاعب الرياضية في العالم تلعب دورا. كل من مختلف المنتجات العشب الاصطناعي في سعر السوق هو مختلف، ووجهها من جماعات المستهلكين أيضا نقاط عالية ومتوسطة ومنخفضة نهاية. ولذلك، يجب أن تستند المستخدمين المراعي الاصطناعية على احتياجاتهم الفعلية والميزانية الهندسية، من مجموعة متنوعة من الاعتبار الشامل لاختيار الحق في منتجات العشب الاصطناعي.