مساهمة هامة مصنوعة من العشب الاصطناعي للأرض والبشرية
- Feb 01, 2018 -

مع تحسن مستويات معيشة الشعب، تغيرت أفكار الناس، وقد تم راسخة حماية البيئة في قلوب الناس، يصبح هدفنا النهائي. بسبب الأضرار البيئية الخطيرة على نحو متزايد، والبشر يعانون أكثر وأكثر الكوارث، وتشكيل هذه الكوارث والناس تدمير الوحشي لطبيعة البيئة، واستغلال لا نهاية لها من الموارد الطبيعية هي علاقة كبيرة.

وفي العديد من المناطق، لم تتمكن بعض الموارد الطبيعية من تلبية احتياجات الناس، وفي هذه الحالة المزيد والمزيد من المنتجات الاصطناعية، مثل العشب الاصطناعي. بل هو ظهور طبيعة الاستغلال قد خفضت أيضا بعض، على الأقل للسماح العشب الطبيعي لتنمو بشكل أفضل.

وسوف تكون البيئة المعيشية البشرية أيضا بسبب ظهور هذه الحديقة الاصطناعية، مضيفا بعض حيوية الغلاف الجوي، ولكن أيضا تخضير بيئتنا. في كلمة واحدة، وظهور العشب الاصطناعي ليس فقط تجميل الأرض ولكن أيضا حماية البيئة الإيكولوجية للطبيعة، لكلا الأفراد والأرض هي مفيدة.

لأن العشب الاصطناعي هو أساسا مصنوعة من مواد البوليمر، فمن الضروري استخدام الرمال الكوارتز أو المطاط الجسيمات للضغط على الحرير العشب، والاستقرار العشب. إلى حد ما يمكن أيضا أن تقلل من تآكل التربة، في ظل الظروف العادية، وزرع العشب الاصطناعي، هي أقل مستوى مع الرمال الكوارتز، والطبقة العليا مع جزيئات المطاط. بطبيعة الحال، هناك بعض الراقية-- مبطن-- العشب مبطن، أكثر آمنة بيئيا.

منذ العشب الاصطناعي يختلف عن الحديقة الطبيعية ليس لديها أي التربة، وذلك عندما الحركة المذكورة أعلاه، عندما يكون هناك اصطدام أو سقوط هو أيضا عرضة جدا للإصابة. ومع ذلك، إذا العشب الاصطناعي عند إضافة كمية مناسبة من جزيئات المطاط مع مرونة عالية، فإنه يمكن محاكاة بشكل فعال الشعور التربة، لمنع الإصابة.

على السطح، فإن العشب الاصطناعي يكون أكثر سلاسة من الحديقة الطبيعية، لذلك إضافة كمية مناسبة من جزيئات المطاط يمكن أن توفر المزيد من الاحتكاك، واستخدام العشب الاصطناعي في أداء تعزيز فعالية