تاريخ العشب الاصطناعي
- Jan 31, 2018 -

وكانت الولايات المتحدة أول دولة لتطوير وانتاج العشب الاصطناعي، منذ 1960s ملتزمة بتطوير تكنولوجيا العشب الاصطناعي، من خلال تعزيزها المستمر، في 1980s، ودول أخرى تقبل تدريجيا منتجات العشب الاصطناعي. أول عشب من صنع الإنسان مصنوعة من ألياف البولي بروبلين، مع التركيز على مجالات الهوكي.


مع العشب الاصطناعي في أوروبا والولايات المتحدة وغيرها من الأراضي تعميم، وبحلول منتصف 90 'ق، بدأت الصين لإدخال العشب الاصطناعي، وسرعان ما قبلت من قبل مختلف المؤسسات الرياضية والتطور السريع، وبالتالي فتح صناعة العشب الاصطناعي في تنمية الصين مقدمة. مع حركة العشب الاصطناعي في تعزيز السريع المحلي للاستخدام، وعدد كبير من العلامات التجارية العشب الاصطناعي الأجنبية دخلت السوق الصينية، وفي هذه البيئة، المحلي أيضا ظهرت تدريجيا من خلال معدات قوية الأجنبية والدعم التقني، وإنشاء على نطاق واسع قاعدة الإنتاج الحديثة لمجموعة من إنتاج العشب الاصطناعي ومبيعات الشركات الوطنية.


جودة عالية من العشب الاصطناعي في الصين، على الرغم من شعبيتها في الصين مما كانت عليه في أوروبا بعد 10 عاما، ولكن المستخدم في وقت قصير جدا لقبوله. 1990، الصين فقط ما يقرب من 10،000 متر مربع من الحقل الاصطناعي العشب الاصطناعي، من 1997 الوصول الكامل إلى الصين إلى 1999 من العامين من مجال التطبيق نمت إلى 500،000 متر مربع، 2000-2001 مجال التطبيق وصلت التنمية السريعة 1.5 مليون متر مربع. 2002-2003 منطقة التطبيق وصلت إلى أكثر من 3 ملايين متر مربع، منحنى التنمية والمدرج البلاستيك هو نفسه، وبسرعة والمدرج البلاستيك معا لتصبح الملاعب الرياضية المدرسية للمعايير الجديدة. إلى بكين وتيانجين وشانغهاى وقوانغتشو وشنتشن والمدن الرئيسية الأخرى كدليل، جعلت الحكومة التعليم، الإدارات الرياضية خطط لتعزيز العشب الاصطناعي. بالإضافة إلى المدارس، والعديد من المراكز الرياضية المهنية لدينا، مثل: أول مذبح الزراعية في بكين، دونغ دان، ديتان، تشاويانغ وهلم جرا قد استخدمت العشب الاصطناعي باعتبارها الأرض الرياضية الرئيسية.


ويواجه العشب الاصطناعي عمليات التطوير التالية:

الجيل الأول: (1962-1977) ب منتجات الألياف، لا تملأ الرمال، لا طبقة مرنة، حروق الجلد، استهلاك المياه الصيانة، مكلفة، طول بين 10mm-12mm.

الجيل الثاني: (1975 حتى الآن) منتجات الألياف ب، بدأت لملء الرمال الكوارتز، وحروق الجلد، واستهلاك المياه الصيانة، وطول 25MM.

الجيل الثالث: (1982-1985) يحتوي على الألياف الخام من ب العشب الألياف والرمال، لا طبقة مرنة، وحروق الجلد.

الجيل الرابع: (1985 إلى الحاضر) الألياف ب أو بي مع الألياف الخام، وملء الرمل، والجزء السفلي لديها طبقة وسادة مرنة، ونوعية من الصعب، والحروق على الجلد، وارتفاع يصعد إلى مم.

الجيل الخامس: كل العشب ينبع ل بي خيوط واحدة خيوط، ملء الرمال / حبيبات المطاط، لينة، الجلد حروق صغيرة، العشب الألياف المقاومة لأداء الأشعة فوق البنفسجية جيدة.

الجيل السادس: كل العشب ينبع لفتح صافي الألياف واحد خيوط، لينة، الأساسية لا حرق الجلد، العشب الألياف المقاومة للأشعة فوق البنفسجية الأداء، ونظام كامل من وسادة مرنة + حشو كثيفة، وزيادة حركة المخزن المؤقت، يشبه العشب الطبيعي.