كيفية التمييز بين إيجابيات وسلبيات العشب الاصطناعي؟
- Jan 31, 2018 -

في السنوات الأخيرة، وظهور العشب الاصطناعي، ويبدو أن السوق الكثير من الشركات المصنعة الصغيرة لم يكن لديك إنتاج العشب الاصطناعي، وإنتاج المنتجات لسعر اللعب البطاقة الرئيسية، ولكن انخفاض الأسعار المقابلة للمنتجات أدنى، في العشب الاصطناعي ليس فهم الوضع كيف بسيط للتمييز بين المنتجات الجيدة والسيئة؟


1، العشب الحرير من السهل إسقاط الشعر، لون الحرير العشب ليست مشرقة بما فيه الكفاية، والسبب هو إنتاج العشب اختيار الحرير من المواد الخام رديئة.

2، والعودة البلاستيك رقيقة، واضحة الأخضر، أسفل القماش رقيقة، تؤثر على حياة العشب، والحرير العشب السهل أن تسقط، والقماش القماش القابل للتلف.

3، كثافة الحرير العشب متفرق.


نوعية رديئة من العشب وهمية ليست موحدة لون الظلام، مقارنة مع العشب الحقيقي غير طبيعي واضح؛ من أجل الحد من تكاليف الإنتاج، وليس استخدام عالية النقاء غير مؤذية من المواد الخام، أو ببساطة استخدام المواد التي تحتوي على إعادة تدوير المعادن الثقيلة، والتركيبات من عارضة، مثل المضادة للأشعة فوق البنفسجية، والكشط، ومكافحة الشيخوخة وهلم جرا الوزن المضافة هو أبعد ما يكون عن كافية أو غير مكتملة، وقوة الركيزة غير كافية، واللثة ليست حماية البيئة، بل هو عامل مهم أن يسبب نوعية العشب الكاذبة لا تمر. المظهر النهائي ليس فقط مظهر سيئ، ولكن أيضا أداء الحركة لا يمكن أن يدرك، وخدمة الحياة قصيرة، حتى يصيب جسم الإنسان.


تحت زخم مزدوج من تعميم الرياضة وصحوة الوعي اللياقة البدنية الشعب، وقد تم تنفيذ مشروع بناء المنشآت الرياضية بقوة، مع دونغفنغ، وصناعة العشب وهمية يتطور على قدم وساق. وفي الوقت نفسه، وصناعة شروق الشمس، والعيوب أيضا ظهرت تدريجيا، الشركات العشب وهمية مختلطة، والإشراف الصناعي ليست في مكانها، لا يمكن ضمان الجودة.


في منافسة شرسة، الشركات العشب وهمية من أجل الاستيلاء على حصتها في السوق، إلى جانب عدد قليل من الشركات عديمي الضمير دون خلاصة القول في السوق، وحرب الأسعار أمر لا مفر منه. في هذه الحالة، الشركات ترغب في الربح، وسوف تؤخذ للحد من تكاليف المنتج، وتجاهل نوعية العشب وهمية، أو حتى الضرر غير المطابقة للمواصفات للمستهلكين من وسائل سيئة لتحقيق هذا الهدف.


وبالتالي فإن العدد الهائل من المستهلكين في اختيار المنتجات يجب العثور على المصنعين المناسب!