تحديد عوامل محاكاة ارتفاع درجة العشب الاصطناعي
- Feb 01, 2018 -

منذ ولادة العشب الاصطناعي، وقد درست، إذا أثبت الاختبار أن الحديقة الطبيعية وظهور صعوبة في التمييز بين تأثير التكنولوجيا الاصطناعية العشب التلوين هو المفتاح. وبعبارة أخرى، يحدد العشب الاصطناعي الصباغ مستوى محاكاة الحرير العشب.

في الإنتاج الفعلي، انه لامر جيد جدا لاستخدام مزيج من أصباغ أكسيد الحديديك والأصباغ العضوية إلى فثالوسيانين. هذا الصباغ فعالة من حيث التكلفة العالية، ومقاومة الطقس قوية جدا، على الحديقة، في جميع أنحاء خدمة الحياة لن يكون أدنى كثافة للحد من الألوان. الأهم من ذلك، يمكن أن تكون مطابقة جيدا إلى اللون الطبيعي للمرج.

بشكل عام، العشب الاصطناعي الألياف ب، شفرات العشب تحتاج فقط 1٪ إلى 4٪ من نوعية الصباغ، يمكنك إنتاج الأخضر القوي. العملية برمتها من السهل تحقيقه، في عملية الإنتاج، يصبح مسحوق تفرقت بسهولة في المنتجات المصفوفة في شكل مسحوق. لأن الجسيمات الصباغ المغلفة بطبقة خاصة من الحماية، فإنه يمكن الحفاظ على الاستقرار الحراري الجيد ومقاومة درجات الحرارة العالية.

العشب الاصطناعي مصنوع من البولي ايثلين والبولي بروبلين وغيرها من المواد الخام، وليس النباتات الخضراء لن تجديد. نشاط تنظيم أرصدة الكربون والأوكسجين في الغلاف الجوي. على الرغم من العشب الاصطناعي يمكن منع الغبار إلى حد ما، فإنه لا يملك وظيفة امتصاص الغاز السام وتنقية الغلاف الجوي.

ولكن ليس العشب الطبيعي العشب الاصطناعي السماد الذي يحتاج إلى أن تجتمع على مدار اليوم، وزيادة استهلاك المياه وغيرها من الموارد، وممارسة عالية الكثافة لمدة 24 ساعة، وصيانة بسيطة وسريعة، في الموقع التصريف جيدة التسطيح، هو مادة مثالية لتجميل البيئة وأماكن الرياضة.